-->
    استفيق من غيبوبة دامت بضعة ثواني في مكان غير الذي ترعرعت فيه لاوجود لحدود تمنعك من الركض نحو البحث عن المجهول ان تتسابق مع الوهم على شيء مفقود هو بدوره امل مبحوث عنه في وسط قشة مع ابرة داخل محيط في ليلة شديدة الظلام وبريق انعكاس ضوء المهاجرين يضيء مرة وينطفئ مرات اتدرون ؟ انه الامل الذي ابحث عنه احج الى نفس المكان منذ ان كنت صغيرا مع ابي كنت اركز على بقعة صغيرة اصنع من رمالها قصرا وحفرا كثيرة اما الان فتلك البقعة كبرت كما احلامي وسافر معاها القصر الى الضفة الاخرى وانا بقيت في الحفرة انادي من يساعدني ولكن الكل اصم وانا ابكم وحظي اعمى الكل معاق في هذه البلاد حتى من حبيبتي التي نسيت اسمها يزداد حبها مع ارتفاع الدولار بينما تنزل هي الى منتهى الطريق ذو الوجهتين وجهة البقاء والرحيل فتختار ان تجلس بينهما و انا اراقبها من بعيد حتى يغلبني النعاس من شدة التعب غفوة واستفيق وسط ضجيج صياد فرح بسمكة صغيرة ابتسم له واحمل احزاني واذهب دون ان التفت الى الوراء حتى اسقط على فراش رث دون ان انتبه الى تحية صديقي الوحيد في الغرفة عنكبوت دون زوجة يؤنسني واطعمه في بعض الاحيان ان ازعجتني ذبابة كجارتي الثرثارة وزوجها الصامت هو الاخر نكتفي بتبادل النظرات كانه يقول ابتعد عن النساء فلا شيء يرضيهم الا ان تموت وتترك كل املاكك لها عندها ستصمت لعد الاموال ...
    شارك المقال

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق